زائرات يأخذهن الشوق للاعتكاف في المسجد النبوي

6bb0443b1ad861e47ef12327670b93fc
سعوديتا -

يأخذ زائرات المسجد النبوي الشريف الشوق والإيمان لمجاورة سيد الخلق الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ليلقين بكل متعلقات الدنيا وظروف الحياة الصعبة أحياناً وهمومها ومشقة السفر الطويل، فارتدين ثوب الاعتكاف والعبادة قرب الروضة الشريفة في أثمن الأيام أجراً رجاء الظفر بليلة القدر.

وأكدت الزائرة سحر محمد “من مصر” أن هذه الأيام أجمل أيام العمر فالمشاعر الروحانية الفياضة في رحاب المسجد الشريف انتشر عبقها وملأ أرجاء المكان الذي لا يسمع فيه سوى ترديد آيات القرآن الكريم والابتهالات والدعوات.

وذكرت الزائرات مريم “من المغرب”، وعائشة “من السودان”، وفضيلة “من باكستان”، أنهن يعتكفن في المسجد النبوي لأيام حتى يحظين بقيام ليلة القدر وذلك بعد عودتهن من أداء العمرة، ولم يجدن خلال رحلتهن بين الحرمين الشريفين أي متاعب تذكر بفضل الجهود الكبيرة التي هيأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأبدين إعجابهن بما شاهدنه من توسعات عملاقة في الحرمين الشريفين، وما تم تجنيده الحكومة من خدمات وطاقات خدمية لضيوف الرحمن.

أما المواطنتان أم عبدالعزيز “من الرياض”، وأم أحمد “من القصيم” فقد تملك قلبيهما فرح غامر مختلط بالدموع، متمنيتان أن يوفقان لقيام الليلة المباركة.

وتبذل وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الشريف في قسمها النسائي قصارى جهدها لتسهيل دخول الزائرات من جميع أبواب المسجد للاعتكاف أو الوصول إلى الروضة الشريفة دون عناء، بمتابعة وإشراف مرشدات ومراقبات متخصصات لتوجيه الزائرات بجميع لغاتهن وإرشادهن إلى كيفية الزيارة الصحيحة.

أكتب تعليقاً

avatar

wpDiscuz

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com