أكبر رجل في العالم: عمري 120 عاماً بفضل عذريتي!

1481530103_img_4541
سعوديتا -

زعم الراهب الهندي «سوامي سيفاناندا»، البالغ من العمر 120 عامًا، والذي يعيش بصحة جيدة بلا مساعدة، أنّه أكبر رجل معمر في العالم بسبب عذريته، ويُقدِم «سوامي» الآن على دخول موسوعة غينيس العالمية؛ كي يتم تصديق مزاعمه، ينام على خرقة بسيطة، يسند رأسه على حجارة، لم يسبق له النوم على سرير، كما لم يستخدم وسادة قط!

وعلى الرغم من سنه؛ فهو يعيش بلا علاج طبي، ويمارس اليوغا لمدة ساعات كل يوم، ويشير «سوامي» إلى أن السبب في طول عمره وصحته، يعود إلى ممارسة اليوغا، واعتماده على الأطعمة الخالية من البهارات وعذريته.

ولد “سيفاناندا” في الثامن من أغسطس من عام 1896م، كما يشير جواز سفره، وسط أسرة فقيرة جداً، وأمضى حياته في مدينة فرناسي بالهند، إلا أنه يعيش الآن في كالكوتا، ويقضي وقته في السفر بين البلاد لتعليم الناس أمورًا حول السلام.

ويقول: «الإنسان يستطيع التغلب على أي شيء بالتحكم في عاداته الغذائية، تمرينه، ورغباته الجنسية» كما يشير إلى أنه عاش طويلاً بسبب عدم اتخاذه الأمور المادية مصدرًا لسعادته.

وسواءٌ أدخلته غينيس في موسوعتها أم لا؛ فقد أصبحت له شهرته المحلية الكبيرة بسبب نمط حياته، وقد أشار إلى أنه أقدم على الدخول في الموسوعة لأن أتباعه سيفرحون بذلك.

من الجدير بالذكر أن «سوامي» يَزعم بأنه أكبر رجل في العالم بعد الياباني «جايرومون كيمورا» الذي توفي في يونيو من عام 2013، عن عمر 116 عامًا و45 يومًا. سيدتي

أكتب تعليقاً

avatar

wpDiscuz

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com