بلاغ ضد نجل المعزول يتهمه بالتورط في “تفجير الهرم”

15302728311479235355
سعوديتا -

تقدم طارق محمود، محام، ببلاغ إلى المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية رقم 5974 لسنة 2016، يتهم فيه أسامة مرسي نجل الرئيس المعزول، بالتورط في تفجير “الهرم”، الإرهابي الواقع أمس، واعتبره محمود بمثابة الرئيس الفعلي والمحرك الرئيسي لجميع التنظيمات الإرهابية المرتبطة بجماعة الإخوان، وأن تلك التنظيمات تتلقى تعليمات مباشرة منه للقيام بعمليات إرهابية ضد الجيش والشرطة.

وأضاف في بلاغه، أنه بعد إلقاء القبض على المقدم ضده البلاغ من أحد الأماكن التي يختبئ بها ويدير من خلالها العمليات الإرهابية على ذمة قضية تحريض على العنف، ارتكب أعضاء الجماعة الجريمة الإرهابية بتحريض منه استهدفت كمين بشارع الهرم، ما أسفر هذا عن سقوط 6 أفراد من رجال الشرطة وإصابة آخرين بتحريض أسامة محمد مرسي.

وأكد أن أسامة محمد مرسي دأب، ومنذ عزل والده على التحريض ضد الجيش والشرطة، وهو بمثابة الرأس المدبر لأغلب العمليات الإرهابية التي ارتكبت في الفترة الأخيرة، ما أسفر عن وقوع ضحايا، ومصابين أغلبهم من رجال الجيش والشرطة.

وطالب في نهاية بلاغه، بإجراء تحقيقات عاجلة وفورية في وقائع البلاغ المقدم، واستدعاء المقدم ضده البلاغ أسامة محمد مرسي من محبسه للتحقيق معه في الاتهامات الموجهة إليه، بالتحريض على ارتكاب حادث الهرم الإرهابي، وضم البلاغ المقدم للتحقيقات التي تجريها النيابة العامة في حادث الهرم الإرهابي. الوطن

أكتب تعليقاً

avatar

wpDiscuz

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com